الاثنين، يناير 11، 2010

صرخه تائب




بأى حال اشتكى وانت تعلم ياربى اننى لست العبد الورع التقى

اخاافك واعصاك والذنوب تقتلنى والقلب بين بينينى النفس والجسدى

يابرئ يا برئ ياليتك تبرينى من كل زى علة انا بها

فقد زادت محاملى ولا اعرف كيف اليك اشتكى

كيف لعقل ان يعصاك وبة قلب يخافك

يتصارع النيدانى وانا بينهما لست القوى

الهى ليتك خلقت الدنيا ونسيتنى فانا المتعب فيها

او كنت قتلت الشيطان وارحتنى

كيف اسجد فى حضرتك وانا للشهوات استجيب كيف اكون

معك بوجهين وانت تعلم مايسرى فى الوريد

توب علينا توب علينا توب علينا فبدون رحمتك لن نفيق

ربى تعلم

محبتك فى قلبى استحلفك بضعفى استرحمك بعلمك

ان ترحم نفسى فا انا عدت لا اطيق

ما اصعب من موت الروح فى الجسد

وقلب يبكى وعيون لاتدمع ولا يراها احد

انت فقط من يرى ويعلم ويتطلع

ساعدنى كيف تخرج الدعوة منى

كيف استغفرك وانا أرى ذنبى

اعلم انك تسمع النداء واعلم انك ستنظر اليا بنظرة من رضا

فهل لى من مجيب

ليست هناك تعليقات: