الأحد، ديسمبر 19، 2010

قناة مودرن مصر هاتجيب راس مصر الأرض



سيطل علينا قريبا وليد دعبس صاحب قناة مودرن مصر في 4 فبراير ببرنامج  "شارع محمد علي" للرقص الشرقي بالتعاقد مع الراقصة دينا التي ستشارك في البرنامج ليس فقط كحكم ولكن بفقرات راقصة تؤديها على الهواء مباشرة ،  يبحث البرنامج عن إكتشاف راقصات جدد ، و إعطائهن دروس في الواحدة ونص على الهواء مباشرة ، و يتيح الفرصة للإشتراك من خلال المكالمات التليفونية ثم يتم تصفيتهن إلى 30 فتاة يدخلن المرحلة الأولى من السباق الذى تبدأ به حلقات البرنامج ثم تتوالى المراحل الأخرى على مدار الحلقات.
تم عمل ميزانية للبرنامج بتكلفة 2 مليون جنيه و هي أعلى ميزانية بين برامج القناة ، تتقاضى دينا فية 200 ألف جنيه مصري من خلاله و ذلك بمعدل 50 ألف جنيه فى الحلقة .
2011 ستبدأ بهز الوسط يا رمضان يا سكري
بنتك هتشتغل رقاصة في كبارية ومباشر على الهوا كمان  يا رمضان يا سكري و مش لوحدك ده في كمان 30 رمضان سكري غيرك  العالم كله هيتفرج عليهم هل سنساهم في خفض رأس مصر في الأرض بالمتاجرة بلحم بناتنا ؟
 هل سنبيع ما تبقى لنا من شرف من أجل المال ؟
هل نستطيع بعد ذلك أن نمنع مقولة أن فتيات مصر راقصات ؟
هل إكتفينا بإكتشاف جميع المواهب العلمية و الدينية و الفكرية و الأدبية ليتبقى لنا كشف العورات و إكتشاف جيل من الراقصات على مرأى ومسمع الجميع ؟
هل تبقى لنا من النخوة شئ لنمنع مثل هذة المهازل ام سنتعامل معها من جانب الترفيهي (و اللي مش عاجبه يغير المحطة ) و بعدها نطعن في سمعة مصر ونحدث عن من المسئول عن إهدار الكرامة
هل سلبت إرادة المصريين لنقف عاجزين أمام مايحدث من إنتهاكات بأسم الفن ، يدفع ثمنها كل بيت مصري   .
سنتعرى معنوياً و أخلاقيا أمام العالم بمثل هذه البرامج وسنفقد كرامتنا التي نحاول جاهدين الحفاظ عليها في أمور كثيرة تخيل معي أنت و أنتِ أن تكون لك قريبة أو أخت أو جارة أو بنت تطل عليك من الشاشة بلقب الراقصة (هات لى بني آدم قاعد بيتفرج على رقاصة على إن رقصها نوع من أنواع الفن) ياريت بلاش نضحك على بعض.
نستطيع أن نمنع المهزلة و أن نرفع رأس مصر و نتكاتف من أجل منع مثل هذه النوعية المسيئة للإعلام من أجل النخوة من أجل أن تصنع شئ له قيمة يجب عليك أن تتصدى لمثل هذه النوعية التي تسيئ لشعب مصر