الخميس، يونيو 23، 2011

دعوة الأم تصيب و لو بعد زمن والدة (مبارك) ترفع عليه قضية (نفقة) لرفضه الإنفاق عليها


حد خد باله من الموضوع ده من قبل بتاريخ 3 يونيو 2011
كشفت جريدة (الفجر) المصرية في عددها الأسبوعي عن قضية نفقة أقامتها والدة الرئيس المخلوع مبارك ضده بعد أن رفض الإنفاق عليها.
وأشار تقرير للصحيفة إلى أن السيدة نعيمة والدة الرئيس المخلوع أقامت القضية في عيد ميلاد مبارك الثاني والثلاثين لعله يتذكر بعضاً من فضلها عليه.
وطبقا لما نشرته الفجر، حملت الدعوى رقم (20 لسنة 1960) أحوال شخصية محكمة شبين الكوم الجزئية، وهي عبارة عن دعوى نفقة حصل عليها منذ سنوات المحامي نبيه الوحش من أحد العاملين بالمحكمة.. وتقول الدعوى إنه في يوم 4 مايو 1960، وبناء على طلب السيدة نعيمة محمد مرسي مبارك، المقيمة في قرية كفر مصيلحة، ومحلها المختار مكتب الأستاذ عبد المنعم أحمد المحامي، انتقلت أنا محضر محكمة شبين الكوم الجزئية وأعلنت السيد محمد حسني السيد مبارك، ويعمل نقيباً بالقوات الجوية.
وجاء في موضوع الدعوى: "مطالبة والدة المعلن إليه وقد توفى والده المرحوم السيد إبراهيم مبارك في غضون هذا العام تاركاً لها معاشاً يسيراً، وتاركاً لها أربعة أشقاء للمعلن إليه وهم (سامية، أحمد سامي، فوزي، وعصام)، ولما كان هذا المعاش اليسير لا تستطيع معه الطالبة سداد احتياجات أشقائه ومواجهة ظروف الحياة، وبالرغم من مطالبتها له بالطرق الودية بالمساعدة في الإنفاق على أشقائه، إلا أنه امتنع دون مبرر شرعي أو سند قانوني بالرغم من أنه ميسور، إذ إنه يعمل نقيباً بالقوات الجوية، ودخله الشهري يتعدى الـ 15 جنيها".
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك من بين أصدقاء ومعارف مبارك من أقنعه أن يتصالح في الدعوى، حتى لا يقف أمام أمه في المحكمة التي ستحكم لها خاصة أن ظروفها صعبة، وبالفعل تم التصالح على أن يدفع مبارك لوالدته مبلغاً يصل لـ 340 قرشاً شهريا.
حد يقول للجماعة بتوع بابا مبارك باباهم كان جاحد بأمه مش هيكون جاحد على بلد هو رئيس لها