السبت، فبراير 19، 2011

حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان



أيد الله خطاكم على الحق و سدد ارائكم و قراراتكم لما فيه مصلحة الوطن و شعب مصر العظيم فأنتم كنتم و مازال الجيش محل ثقتنا كلنا، و نسأل الله ان يعينكم على تكميل باقي المطالب المشروعه لشعبكم، و الله نسأل و اليه ندعوا لكم بالتوفيق و السداد
الخبر في الشروق :
نشر المجلس الأعلى للقوات المسلحة رسالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعلن فيها قراره حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان الذي كان قد سلم سلاحه إلى زملائه في الجيش، وانضم إلى مئات الآلاف من المتظاهرين في ميدان التحرير خلال ثورة "25 يناير".

وقال المجلس في رسالته إنه "إيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالأهداف النبيلة التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير، فقد قرر المجلس حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان رغم تعارض ذلك مع القوانين واللوائح المنظمة للعمل داخل هذه المؤسسة العريقة"، الأمر الذي لاقى استحسان أعضاء الصفحة الذين أعربوا عن سعادتهم بقرار المجلس.


وتابعت الرسالة "ننتهز هذه الفرصة لنجدد ونؤكد على دعوتنا لهذا الشعب العظيم بالالتزام في مؤسسات العمل المختلفة حتى يمكن تحقيق طموحات هذه الثورة وشبابها".

وتمكنت صفحة المجلس الرسمية من جذب أكثر من 210 آلاف عضو على موقع "فيس بوك" منذ إطلاقها يوم الخميس الماضي بقرار من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس، لإيمانه بأن التعاون المثمر خلال الفترة القادمة مع أبناء مصر الشرفاء سوف يؤدي إلى الاستقرار والأمن والأمان لمصر، بحسب ما جاء في بيان الصفحة.

جدير بالذكر أن كثيراً من المتعاطفين مع الرائد شومان كانوا قد أنشأوا صفحات عديدة على "فيس بوك"، جذبت الآلاف، لمطالبة القوات المسلحة بالعفو عن الرائد، خصوصا عقب انتشار شائعات بصدور حكم عليه بالسجن لمدة 25 عاما.