السبت، سبتمبر 04، 2010

أمور قاسية



 من أكثر الأمور قسوة ومرارة. وإيلاماً للنفس. أن تشعر أن هناك. من يكذبون عليك.أو من يستغفلونك. ويبتزونك. حسياً . أو مادياً. أو مكانة.والأشد تعذيباً للنفس. أن يكون هذا الاستغلال عياناً بياناً وبكل (وقاحة) الدنيا  وقذارة السلوك اللا إنساني ووضاعة النفس البشرية المعتادة على الخيانة والتكسب من وراء عباد الله.
فحين تضعني في الواجهة. وتتصرف من ورائي. على نحو مؤذٍ. ومخادع.  وتحقق جميع أهدافك.ومكاسبك. ورغباتك فإنك تجرم بحقي وبحق نفسك وبحق من تضحك عليهم أيضاً
وعندما يكون الانسان مزدوج الشخصية إلى هذا الحد بحيث يطبع قبلة على خدك الأيمن ويصفعك بقوة على خدك الأيسر فيظهر لك المودة ويمنح غيرك نفس المشاعر ويتاجر بأحاسيسه في كل مكان فإنه يجسد بذلك أسوأ أنواع البشر وأردأهم وأكثرهم تبذلاً وانحطاطاً وعلينا أن نبصق في وجهه كلما مد يده لنا أو حاول أن يسرق مشاعرنا أو أن يضحك على عقولنا
فإذا ابتعد عنا قام بتمثيل نفس الأدوار المرذولة هذه أمام الغير فإذا حقق أهدافه وحصل على بغيته أدار ظهره للجميع وذهب إلى موقع آخر جديد إلى (مغفل) آخر.. ومارس نفس اللعبة يكذب على هذا ويستغفل ذاك ويتلاعب بمشاعر إنسان آخر صيد آخر ويبدأ في استنزافه حتى إذا استنفد أغراضه أسقطه من قائمة  الندماء والأصفياء وهام على وجهه وعاد إلى محطته الأولى..
إلى واجهته الأولى..

لممارسة كل الأدوار بصفاقة واستهبال يقسم..يبكي.. ويولول..ويكذب ..فيردد.. يا أغلى إنسان عندي ويا حبي الأبدي كيف أعيش بعيداً عنك وأنت الأول والآخر.أنت العالم كله وبدون حياتي في كنفك لا شيء تساوي لي الدنيا لا أحد يشكل أهمية عندي..
في كل الدنيا (!!)والمؤلم والمخزي. أن تتجاوب معه وتصدقه وتُكذَّب كل العالم وكل دلالات استهتاره وعلامات سفوله تصدق دموعاً  خادعة تلعنه وتكشف جميع خباياه وأسراره عند أول رنة من جواله
ضمير مستتر:
( المغفلون.. يصدقون من يكذبون عليهم.. حتى وإن اكتشفوا حقيقتهم

أم الرفاهية




ليست خدعة بالفوتوشوب بل هي صورة حقيقية لبركة السباحة في فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة والذي تم افتتاحه رسمياً أول أمس.
فندق مارينا باي ساندز Marina Bay Sands هو منتجع سياحي ضخم يقع في سنغافورة وتبلغ تكلفته أكثر من 5.5 مليار دولار، ويتكون من ثلاثة أبراج يعلوها حديقة على ارتفاع 200 متر بعرض الثلاثة أبراج، وتُعطي هذه الحديقة مشاهدة مميزة لمدينة سنغافورة في كل الاتجاهات، وتحوي البركة المدهشة التي تحمل اسم إنفينيتي.
!!

: