الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

ملف فساد المخابرات العامة المصرية فى عهد مبارك (عمر سليمان ،مراد موافى ،مصطفى البحيرى)



في البداية أحب أن أوضح أن فساد هذا الجهاز جاء نتيجة عدم تعلم الشعب من أخطائه السابقة وعدم وضع قوانين صارمة تمنع انحراف مثل هذه الأجهزة خاصة بعد قضايا انحرافاته فى الستينات أيام صلاح نصر وقضايا زوار الفجر والدعارة التى سمعنا بها جميعا. إن جهاز المخابرات العامة المصرية يعتبر دولة داخل الدولة فلا يوجد أي رقابة مالية أو حرفية أو قانونية عليه وقد صدق المثل القائل المال السايب يعلم السرقة
ويمكن إللى الناس متعرفهوش أن المخابرات العامة بتقوم بتأسيس الكثير من الشركات بفلوسها (ميزانيتها من الدولة) وبيكون ضباطها لهم نصيب فى هذه الشركات بدون دفع أي فلوس كما أن هذه الشركات معفاة تماما من الضرائب والجمارك يعنى كأن فلوس الدولة بتتحول لضباط المخابرات ويصبح عندهم شركات خاصة من فلوس الشعب تدر عليهم الربح الضرائب والجمارك والأمثلة كثيرة مثل شركة شمال أفريقيا للسياحة وجميع الشركات التي تحمل اسم وادي النيل والأظرف من كده أن الشركات دي بتأخد الكثير من مشاريع ألدوله لتنفيذها بالأمر المباشر مستخدمين سطوتهم ونفوذهم
 نستعرض فساد هذا الجهاز بعد خمسون عاما من فساده السابق لعل الشعب يفيق من ثباته العميق ويضع القوانين التي تتضمن عدم وقوع هذا الجهاز فى فساد ثالث خاصة وأن معظم مهام هذا الجهاز يفترض بها أن تكون مهام خارج أرض الوطن ولكن الحقيقة مختلفة تماما فمخالبه ممتدة في كل أجهزة الدولة داخليا للنهب والسطوة
قبل الثورة:
======
السماح لحسين سالم بمشاركة الإسرائيليين في الكثير من مشاريع البترول المصرية

بالإضافة لحصوله هو نفسه على الجنسية الإسرائيلية و المخابرات العامة نائمة في العسل 

أقر مبارك فى تحقيقات النيابة أن الشركة التي تقوم بتصدير الغاز لإسرائيل هى شركة تشارك فيها المخابرات العامة مع حسين سالم وأذيع هذا الكلام فى حلقة العاشرة مساءا 13 يوليو 2011 (الفيديو موجود باللينك التالي) كما نشرت التفاصيل فى اليوم السابع عدد 14 يوليو 2011

يعنى مخابرات بلدنا باعت قوت وغاز بلدنا لليهود
تفاصيل تحقيقات النيابة مع مبارك فى تصدير الغاز لإسرائيلحلقة العاشرة مساءا 13 يوليو اللينك




قيام شركة فالى للأستثمار العقارى والتابعة للمخابرات العامة ببيع قصر العروبة لسوزان مبارك بعقد مزور (أثبتت فيه أنها ربة منزل وغير متزوجة) وبسعر بخس وذلك فى عام 2002 ونشر الموضوع بجريدة الأخبار بتاريخ 31 يوليو


الموضوع المنشور بجريدة الأخبار
مستندات جهاز «الأمن الداخلي الإسرائيلي» تكشف: «مبارك» منح إسرائيل تفويضًا لجمع المعلومات عن مصر
 ونشر الموضوع بمجلة روز اليوسف عدد 27 مايو  2011

الموضوع المنشور بمجلة روز اليوسف

من يفتح ملفات فساد المخابرات العامة وملفات سرقتهم لأراضى الدولة تحت قيادة اللواء عمر سليمان؟ اللينك مرر الماوس لأسفل
تفاصيل الموضوع

بالمستندات.. إستيلاء نائب رئيس الجمهورية السابق على المال العام ..!؟
تفاصيل الموضوع


المخابرات العامة المصرية.. فساد من نفس نوع فساد أمن الدولة



فضائح جهاز المخابرات العامة المصرية و إحتكار إستيراد المواد الغذائية



المقدم معتصم فتحى ضابط الرقابة الإدارية المستقيل لـ«المصري اليوم»: « محمد إبراهيم سليمان» ظل تحت حماية مبارك وأسرته وعمر سليمان وزكريا عزمى وكل من ذاق خير وزارة الإسكان و طبعا أحمد شفيق كمان 
تفاصيل الموضوع

أتهم محمد بسيونى (سفير مصر الأسبق فى إسرائيل) المخابرات العامة بتصدير الغاز لإسرائيل
هنا

يا ريت مراد موافى القائد السابق بالمجلس العسكرى (مدير المخابرات العامة الحالى - أحد رجال مبارك المخلصين والذى قام بتعيينه قبل خلعه بأيام) يقولنا جاب القصور (قصر غرب الجولف بالتجمع - قصر الطلائع بطريق مصر الأسماعيلية - قصر شارع التسعين بالتجمع والى تم تخصيصه له بعد ثورة 25 يناير وغيرهم) و الأراضى (أراضى 6 أكتوبر والتجمع الخامس وغيرهم) إللى عنده من فين و هو لما مسك مدير المخابرات الحربيه قبل محافظ شمال سيناء و المخابرات العامه مكنش عنده شقه فى مصر يسكن فيها ولذلك قام المشير بإعطاءه شقة فى عمارات ميلسا إللى عند سيتى ستارز ليقيم فيها مع أسرته برخص التراب
خاصة أنه مش من الأعيان ومرتبه فى الجيش كان لايتعدى 4 ألاف جنيه شهريا
و ياريت نسئله لماذا خصص لك محمد إبراهيم سليمان قصر فى أرقى منطقه فى التجمع و هى غرب الجولف بمجرد توليك المخابرات الحربيه
وياريت تحكى لينا إزاى تم تعيين إبنك بمجلس الدولة بمجرد توليك لمنصب مدير المخابرات الحربية

تم التحقق من إستيلاء ضباط المخابرات العامه على الأراضى الأتية من الدوله بأبخس الأسعار:
====================================================
1. قرية الزهور بالساحل الشمالى
و توضح الصورة مساحة هذه القرية التى تفوق مجموع مساحة قريتى مينا 1 و مينا2
و قريه أخرى جارى التأكد من إسمها
سابقة اعمال القسم الاستشارى :  سابقة اعمال القسم الاستشارى :
و ياريت نقرأ البند رقم 11 فى اللينك السابق تحت عنوان الفنادق و المدن السياحية و هتعرفوا أن المخابرات العامة شركاء فى أحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى مع مكتب مسك الذى يملكه محمد إبراهيم سليمان. شفتوا المسخره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

2. عدد من العمارات بالمعمورة بالأسكندرية بجوار الملاهى
هنا
و يحتوى هذا اللينك عن إعلان عن بيع أحدى الشقق فى أحدى هذه العمارات

البحيرى
قناوى
3. الكثير من القصور بغرب الجولف و مارينا لقادة المخابرات العامه مثال عمر سليمان و مراد موافى و مصطفى البحيرى (رئيس هيئة الأعلام بالمخابرات العامة) و عمر قناوى (الرئيس السابق للخدمة السرية) وغيرهم الكثير  بالتخصيص المباشر من إبراهيم سليمان وبأبخس الأسعار
ويعد مصطفى البحيرى وعمر قناوى من أكثر قادة المخابرات العامة الذين حصلوا على قصور وأراضى لهم ولأولادهم
وعلشان نتأكد أن العصابة بتتلم على بعضها فقد قام البحيرى بتزويج إبنته من إبن المحافظ أحمد عابدين الذى خصص له هو الأخر الكثير من الأراضى والقصور بغرب الجولف ومارينا عن طريق إبراهيم سليمان وقد قام البحيرى بضم إبن عابدين للمخابرات العامة
و تمثل الصورة منظرا لأحد القصور بمنطقة غرب الجولف ليرى الشعب المستوى الذى يعيشون فيه بينما أكثر من نصف شعبهم تحت خط الفقر

 
قطعة أرض بمساحه خيالية فى شارع التسعين بالتجمع بجوار كمبوند المصراوية - مئات الأفدنة
خصصت هذه الأرض للمخابرات العامة بسعر بخس جدا لبناء جهاز مخابرات بديل للموجود بكوبرى القبة
قام اللواء مراد موافى بمجرد تولية منصب مدير المخابرات العامة قبل خلع مبارك بأيام بنقل ملكية هذه الأرض وتسجيلها بأسماء ضباط المخابرات العامة وقام بتعديل الغرض المخصصه له الأرض من إنشاء جهاز حكومى لإنشاء قصور سكنية بدون دفع أى فروق أسعار وذلك مقابل تخصيص أحد القصور له
ويتم بنائها كقصور لهم الأن نظرا للظروف الأقتصادية المعدومه للبلد كما يدعون
و أعتقد أن مساحتها واضحة مقارنة بكمبوند المصراوية
كل نقطة داخل مربع كمبوند المصراوية تمثل عمارة على الطبيعة
متخيلين مساحة الأرض ديه كانت تحل مشكلة كام مليون شاب؟؟؟؟؟؟؟


5. قطعة أرض شاسعه بالحزام الأخضر ب 6 أكتوبر - ألاف الأفدنه
تم شراء هذه الأرض بسعر الفدان 900 جنية على أنها أرض زراعية للإستصلاح وبعد ذلك قاموا بإستغلال سطوهم بتحويلها إلى أرض مبانى تباع بالمتر وبدون دفع أى مستحقات للدولة بعكس ما ينص عليه القانون وبلغت قيمة الفدان بعد دخولها كاردون المبانى إلى مايقرب من المليون جنيه

6. مساحة من الأرض بطريق النصر أمام النادى الأهلى مقام عليها عمارة سوبر لوكس لهم وتسمى بعمارة الفرسان 1


7. مساحة من الأرض بعد سيتى ستارز مباشرة فى إتجاه طريق النصر مقام عليها عدة عمارات سوبر لوكس لهم يشير إليها السهم وتسمى بعمارة الفرسان 2


8. مساحه شاسعه من الأرض فى طريق مصر الأسماعيليه بجوار العاشر من رمضان

و البقيه تأتى

باريت كمان نراجع تخصيص محافظين البحر الأحمر و جنوب سيناء و السويس لضباط المخابرات العامه فى الغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة حيث يمتلكون العديد من الأراضى والقصور بهذه المدن
لابد من فتح ملف تخصيصات إبراهيم سليمان لغرب الجولف و مارينا 
حسبى الله و نعم الوكيل 

و بعد الثورة:
======= 
نظرا للظرف الماديه العصيبه القاحله ..... التى تمر بها البلاد
فقد تم صرف دفعة جديده من السيارات لضباط المخابرات العامه كالأتى
الرتب الصغيره --> تويوتا كورولا 1800 سى سى
الرتب المتوسطه --> بيجو 407
وكيل --> بى إم دبليو الفئة الثالثه
وكيل أول --> بى إم دبليو الفئة الخامسه
و طبعا كل السيارات موديل 2011 و مستورده حتى السيارات إللى بتصنع فى مصر زى البى إم دبليو بيجيبوا المستورد منها
و إللى مش مصدق أكيد كلكم تعرفوا مكان المخابرات العامه فى كوبرى القبه فممكن أى حد يروح يقف على المحطة إللى أمامها و يشوف العربيات و هى داخله و خارجه و للعلم العربيات ديه بتتغير كل 4 سنوات و بيأخدوا مكانها عربيات على الزيرو و بتدخل العربيات ديه بدون جمارك و بعد كده تملك لهم 


في السنة اللي مسكنا فيها الجاسوس الاسرائيلي.... هربنا رشيد و غالي و حسين سالم وأموال رجالة مبارك.................. مخابرات مصري ..ام الاجنبي 

من أين تحكم مصر الأن؟؟؟؟؟؟
الكثير يعتقد أن مصر تحكم من كوبرى القبه و هو المكان الذى تقع فيه وزارة الدفاع
إنما الحقيقه أنها تحكم من قصور غرب الجولف بالتجمع حيث أن العنصر المشترك بين قادة الجيش و المخابرات العامه و النيابه هو إمتلاك قصور فى غرب الجولف و المشتل بالتجمع
هذه القصور التى خصصها لهم محمد إبراهيم سليمان بأبخس الأسعار بمجرد توليهم مناصبهم
و من المنتظر تحويل مقر الحكم إلى مارينا حيث أن نفس الشله تمتلك قصور فى مارينا و بنفس طريقة التخصيص وذلك لإرتفاع درجة الحرارة
و فقكم الله و رعاكم و حسبى الله و نعم الوكيل

قام بتجميع و تأكيد هذه المعلومات إئتلاف ضباط الجيش المصرى الأحرار

‏ليست هناك تعليقات: