الخميس، فبراير 18، 2010

كنت انثى



كنت وجها ذات يوما ذابلا

صار وردى الوجنات صرت انثى

كنت طفلة فى خطاها تتعثر

وفى ساعتين صرت اكبر

وانمحى الغيم عن عينى

واستيقظت جمرة ف شفتى

صرت احلى الف مرة

وحكت عينايا بكل ذرة


وتكلم الوجدان من خلف الازار

قال دعينى انطلق بين الاسوار

فلقد كنت حبيسا بين ليل ونهار

واخيرا جئت بالهمس ودفء الجلنار

يارفيقى لاتدعنى اسير فى وضح النهار

كنت انثى بل كنت سيدة النساء

سرقو الحب منى ذات مساء

كنت زهرة تملأ الجو اريجا بعطر الاقحوان

كنت حلم يتغنى بة كل يوم

قلبى يرقص متل الافعوان

وذات مساء قطفو الزهرة

ضاع الحلم وغاب فى نفسى القمر

هل عرفت الان كيف كنت و كانت رحلتى طول السفر

لاتدعنى يارفيقى حتى لااضل فى وقت السحر

فلقد اثبت اليك عطشى وابغى الارتواء

لكننى انثى وانت ادرى ان الانثى اصل الكبرياء

لاتنادينى حبيبة فكم ارهقونى بهذا النداء

عندما قالوا حجبوا عنى ارتوى بالماء

إروى قلبى فلقد تفتح مساماتى الصغيرة

انزع الخوف منى

ودعنى اغنى

فأنا الان بين يديك اميرة للشوق والخيال

سارت عينايا فى عينيك ترى كل الامال

ضمنى يا رفيقى وابعث الدفء لي فى ليالى الشتاء

ولاتقل لى كيف كنا ولكن اعطنى فانا كلى عطاء

فلقد عادت ليا الانثى وعادت اليك سيدة النساء

وانت تدرى يارفيقى بأن الأنثى اصل الكبرياء

ليست هناك تعليقات: